Crimes de la France au Maroc

 Crimes de la France au Maroc

Crimes contre l’humanité commis par la France au Maroc durant la soi-disant pacification. La France utilisa l’artillerie lourde, l’aviation (tapis de bombes), devançant ainsi l’Allemagne NAZIe, et des armes chimiques (gaz moutarde)... (اقرأ المزيد)

الفوضى العارمة بساحة باب سيدي عبدالوهاب بوجدة ” صور”

الفوضى العارمة بساحة باب سيدي عبدالوهاب بوجدة

توصل  موقع  بلادي  أون  بصور  إلتقطها تجار ساحة باب سيدي عبد الوهاب ، تعبر  بالملموس مظاهر الفوضى التي أضحت تعرفها  ساحة باب  سيدي عبد الوهاب والتي كلف إعادة تأهيلها ملايير السنتيمات . التجار  يناشدون  والي  الجهة  الشرقية  من  أجل  التدخل... (اقرأ المزيد)

بيان حزب الإستقلال بوجدة : “عظم خوك أ البوخاري”

بيان حزب الإستقلال بوجدة :

أصدرت مفتشية حزب الإستقلال بعمالة وجدة أنكاد بيانا أنبرت للدفاع  فيه عن حصيلة عمر حجيرة على رأس جماعة وجدة ، ودلك عملا بالمثل القائل ” عظم خوك أ البوخاري” وفي مايلي نص البيان : “اجتمعت فروع الحزب بوجدة فرع واد... (اقرأ المزيد)

المديرية العامة للأمن الوطني تفرج عن لوائح الترقية

المديرية العامة للأمن الوطني تفرج عن لوائح الترقية

أصدرت  المديرية  العامة  للأمن  الوطني  اليوم  الأحد  لوائح  ترقية رجال  الأمن ، و هكدا  تكون  مختلف ولايات والمناطق الأمنية بالمملكة  قد توصلت  بلوائح  ترقية موظفيها . هدا  وكانت   لجان  الترقي  قد   انكبت  على  دراسة  جميع  ملفات  الموظفين  المتوفرين... (اقرأ المزيد)

إلقاء القبض على مواطن جزائري يشتبه في انتمائه للتنظيم الإرهابي “جند الخلافة”

إلقاء القبض على مواطن جزائري يشتبه في انتمائه للتنظيم الإرهابي

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، أنه على إثر تحريات دقيقة دامت عدة أشهر قامت بها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من إلقاء القبض على مواطن جزائري، يشتبه في انتمائه للتنظيم الإرهابي “جند الخلافة” الذي ينشط... (اقرأ المزيد)

الدعوة إلى إحداث لجنة أممية للتحقيق في تحويل مسار المساعدات الإنسانية الموجهة للساكنة المحتجزة في تندوف

الدعوة إلى إحداث لجنة أممية للتحقيق في تحويل مسار المساعدات الإنسانية الموجهة للساكنة المحتجزة في تندوف

دعت جمعية أصدقاء الصحراء المغربية بإسبانيا إلى إحداث لجنة أممية من أجل التحقيق في تحويل مسار المساعدات الإنسانية الموجهة للساكنة المحتجزة في تندوف، وتقديم المسؤولين عن هذه التلاعبات أمام العدالة الدولية. كما حثت الأمم المتحدة والمفوضية السامية للاجئين على الضغط... (اقرأ المزيد)

L’Arabie Saoudite accroche une banderole à l’arrière de l’avion de François Hollande

L’Arabie Saoudite accroche une banderole à l’arrière de l’avion de François Hollande

Le chef des services de sécurité de l’Élysée ne décolère pas depuis que l’Airbus A330 présidentiel transportant François Hollande est rentré des cérémonies en Arabie Saoudite pour le décès du Roi Abdallah, et que ce n’est qu’à l’atterrissage à Villacoublay... (اقرأ المزيد)

إقليم تاوريرت: البرلماني سبيع يحذر و الوزيرة افيلال تعاين و بنكيران يتجاهل.

إقليم تاوريرت: البرلماني سبيع  يحذر و الوزيرة افيلال تعاين و بنكيران يتجاهل.

كشف فصل الشتاء البارد لهده السنة ما سبق ان حدر منه النائب البرلماني عن دائرة تاوريرت خالد سبيع من خلال مراسلاته و أسئلته و نداءاته للحكومة، مند شهر أبريل من سنة 2014، عبر ملتمسات و أسئلة للقطاعات الحكومية المعنية، بضرورة... (اقرأ المزيد)

المختار راشدي يساءل وزير الداخلية و وزير التربية الوطنية و التكوين المهني حول الزيادة في أثمنة النقل بالنسبة لتلاميد مدينة جرادة.

المختار راشدي يساءل وزير الداخلية و وزير التربية الوطنية و التكوين المهني حول الزيادة في أثمنة النقل بالنسبة لتلاميد مدينة جرادة.

وجه النائب البرلماني عن دائرة جرادة المختار راشدي سؤالا كتابيا الى كل من وزير الداخلية و وزير التربية الوطنية و التكوين المهني ضمنه تفاجأ التلاميد و أوليائهم و معهم الرأي العام المحلي بمدينة جرادة من الزيادة المفاجأة و بدون سابق... (اقرأ المزيد)

فرقة أمنية خاصة تعتقل أحد المشبوهين ببني درار.

فرقة أمنية خاصة تعتقل أحد المشبوهين ببني درار.

عرفت  مدينة  بني  درار  صباح  اليوم  الأحد   تواجد  فرقة  أمنية  خاصة  على  شكل  “كوموندو”  مسلح  أثار  إستغراب  الساكنة ، حيث يتعلق  الأمر  بملاحقة  أحد  المشبوهين  الدي  كانت  بحوزته  حقيبتين يجهل الجميع ما بداخلها. و بعد ملاحقة و تعقب تم... (اقرأ المزيد)